تحسين أداء لابتوب قديم Options

Wiki Article



إغلاق التطبيقات: النقر بزر الفأرة الأيمن على جميع العمليات، أو البرامج، أو الملفات المُراد إغلاقها.[٢]

تسريع وقت التشغيل: بتعطيل البرامج غير الضرورية، ستلاحظ تسارعًا في وقت بدء التشغيل.

في خصائص النظام، حدد علامة التبويب خيارات متقدمة ، ثم حدد الإعدادات في منطقة الأداء.

على المستوى الشخصي، ستحتاج أيضًا إلى الاستثمار في التطوير المهني الخاص بك. تعلم مهارات جديدة وابق على اطلاع بأحدث الاتجاهات في مجال عملك. سواء كنت تفضل حضور الدورات أو قراءة الكتب أو الاستماع إلى البودكاست أو أي شيء آخر – فقط استمر في التعلم.

التحقق من الملفات المكررة: قم بفحص وحذف الملفات المكررة لتوفير مزيد من المساحة.

قد تكون عمليات تسجيل الوصول المنتظمة مع أعضاء الفريق أو أولئك الذين تديرهم مهمة، ولكن ضع في اعتبارك مقدار الوقت الذي تقضيه في الاجتماعات.

تتمثل إحدى طرق منع الإرهاق في القيام بأكثر من مجرد العمل. لا تقتصر إنتاجيتك في العمل على المدة التي تقضيها في مكتبك فقط. السعي وراء اهتمامات أخرى خارج العمل.

أفضل تطبيقات تعديل الصور غير المُثقلة بميزات الذكاء الاصطناعي شروحات

ضرورة إعادة تشغيل جهاز اللابتوب للعمل مجددًا بشكل أسرع.

لا تتوقع من نفسك أن تعمل دون فترات راحة أو لا تأخذ يوم عطلة أبدًا. افهم أنه سيكون لديك قمم وانخفاض في مستويات الطاقة الخاصة بك على مدار اليوم. تقبل أن بعض الأيام ستكون أكثر صعوبة من غيرها، ولا بأس بذلك.

يمكن لبعض التعريفات الجديدة حل العديد من مشاكل الجهاز لذلك واظب على تحديثها بإستمرار إن وجدت ، فيمكنك الدخول على موقع الويب الخاص بالشركة المصنعة لجهازك و متابعة التحديثات التى يتم رفعها على موقعها .

إلغاء تثبيت البرامج غير المستخدمة: قم بمراجعة البرامج المثبتة وألغِ تثبيت تلك التي لا تحتاجها.

كقائد، لا يمكنك (ولا يجب عليك!) أن تفعل كل شيء بنفسك. من السهل الوقوع في فخ كونك منشد الكمال أو الاعتقاد بأنك فقط تستطيع القيام بكل مهمة على طبقك. لكن، في الواقع، قد تعيق نفسك (وفريقك).

يؤدي فتح العديد من التطبيقات والبرامج ومستعرضات الويب وما إلى ذلك في الوقت نفسه إلى بطء في سرعة جهاز الكمبيوتر الشخصي تفاصيل إضافية لديك. يمكن أن يؤدي فتح الكثير من علامات تبويب المستعرض في وقت واحد إلى إبطائه قليلاً. إذا كان الأمر كذلك، فقم بإغلاق أي تطبيقات، وعلامات تبويب للمستعرض، وغير ذلك، والتي لا تحتاج إليها والتحقق مما إذا كان ذلك يساعد على تسريع الكمبيوتر الشخصي الخاص بك.

Report this wiki page